منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالتسجيل من جديد اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة

منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار الجزائر, اللهم لا شماته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اخر اخبار الجزائر, اللهم لا شماته   الأربعاء يونيو 16, 2010 10:04 am




اخر اخبار الجزائر

رفض عنتر يحيي مدافع المنتخب الجزائري اليأس بعد الخسارة أمام سلوفينيا في مستهل مباريات المنتخبين في مونديال 2010، وقال ان الخضر سيرفعون رؤوسهم أمام انجلترا في اللقاء القادم . وأعفى يحيي في تصريحات بعد المباراة التي خسرها منتخب بلاده بهدف نظيف حارس مرماه فوزي شاوشي من تحمل هدف المباراة الوحيد ، وقال " أشعر بخيبة أمل ، ولكن يجب الا نحمل شاوشي خسارة المباراة ".
ووجه مدافع الجزائر حديثه لجماهيره قائلا " لا تيأسوا ، ولا تظلموا شاوشي ". وتابع "سنرفع رؤوسنا أمام انجلتر، رغم اعترافي بصعوبة المهمة ".
وتلتقي الجزائر مع المنتخب الانجليزي في ثاني مبارياتها بالمونديال يوم الجمعة 18 يونيو بمدينة كيب تاون. يذكر ان يحيي هو صاحب الهدف التاريخي في منتخب مصر والذي صعد بالجزائر للمونديال في المباراة الفاصلة التي أقيمت في السودان في 18 نوفمبر من العام الماضي.




أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أنهم جاءوا لمونديال 2010 بجنوب افريقيا لاكتساب الخبرات فقط ، رافضا في الوقت ذاته تحميل الهزيمة أمام سلوفينيا لحارسه فوزي شاوشي . وقال سعدان في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة التي خسرتها الجزائر بهدف نظيف بخطأ أرتكبه شاوشي قبل حوالي عشر دقائق من انتهاء المباراة الأولى لممثل العرب الوحيد في المونديال "نحن هنا لاكتساب الخبرات والتعلم من الأخطاء ، وانتظرونا بشكل أفضل في البطولات القادمة ". ويشترك عبد القادر غزال الذي طرد في الدقيقة 74 مع شاوشي في خسارة الجزائر للمباراة ، الا ان سعدان رفض تحميل هذا الثنائي النتيجة السلبية للخضر ، وقال " كرة القدم عادة ما تشهد أخطاء ، ولا أريد إلقاء اللوم على هذا الثنائي". وفسر المدير الفني للمنتخب الجزائري هدف المباراة الوحيد قائلا " أعتقد ان الكرة وأرضية الملعب السيئة ساهما في مغالطة شاوشي أثناء تصديه لتصويبة لاعب سلوفينيا ".
وواصل سعدان دفاعه عن حارس مرماه قائلا "شاوشي أنقذنا في أكثر من فرصة خطيرة أثناء المباراة ، وسأدفع به في لقاء انجلترا القادم ". وبات موقف المنتخب الجزائري صعباً في الوصول للدور القادم اذ بات بتحتم عليه تحقيق نتيجة ايجابية في لقائي انجلترا وأمريكا .
وأكد سعدان ان فرصة منتخبه كانت أسهل أمام سلوفينيا ، مشيراً لصعوبة الأمر أمام انجلترا وأمريكا .





ارتكب مهاجم المنتخب الجزائري عبد القادر غزال خطأ فادحا تسبب في طرده من مباراة منتخب بلاده امام سلوفينيا في بولوكواني ضمن نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا. وكان غزال تلقى بطاقة صفراء اولى في الدقيقة 59 اي بعد دقيقة واحدة من دخوله مكان رفيق جبور.
وارتكب خطأ فادحا بمحاولته متابعة احدى الكرات بيده داخل المنطقة فتلقى البطاقة الثانية وطرد من المباراة في الدقيقة 73 ليصعب مهمة زملائه الذين تلقت شباكهم هدفا سجله روبرت كورين في الدقيقة 79. وكان لاعب منتخب الاوروجواي نيكولاس طرد في المباراة امام فرنسا الجمعة لتلقيه انذارين بعدما دخل بديلا لزميله انياسيو جونزاليز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخبار الجزائر, اللهم لا شماته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة :: °؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ,منتديات الرياضة ¸°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸ :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: